مشروع الاتحاد الاوروبي مساندة يعلن عن نجاح جلسة تدريبية لتنمية قدرات الباحثين من مصلحة الاحصاء و التعداد حول تحليل البيانات الاحصائية

|

عمان الاردن – 23 ديسمبر 2023 م – يسر مشروع الاتحاد الاوروبي مساندة ، ان يعلن عن اختتامه لجلسة تدريبية لتنمية قدرات الباحثين عن مصلحة الاحصاء و التعداد حول تحليل البيانات الاحصائية و التي استمرت لمدة ستة ايام و التي اقيمت في الفترة مابين 17 إلي 23 ديسمبر في عاصمة المملكة الاردنية الهاشمية عمان .

استهدف التدريب بشكل خاص ستة من افراد الطاقم المختصين من مصلحة الاحصاء و التعداد الليبي و شمل التدريب مجموعة من المواضيع المهمة لتحليل و تفسير البيانات الاحصائية .

تأتي هذه المبادرة كجزء من الالتزام مشروع المساندة الدائم بتعزيز تبادل المعرفة و بناء القدرات بين محترفي المؤسسات الليبية عبر المشاركون عن امتنانهم و شكرهم لوفد الاتحاد الاوروبي في ليبيا و مشروع المساندة علي دعمهم المتواصل في تيسير فرص التدريب ذات الاثر الكبير .

وفي هذا السياق سيظل مشروع مساندة ملتزم في تعزيز الشراكات و تشجيع تبادل المعرفة و المساهمة في تطوير الممارسات الاحصائية التي تعود بالفائدة علي المؤسسات الليبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة. مصلحة الإحصاء والتعداد